تقنية RFID للأمن الصناعي

لا يوجد شيء في السوق أسهل في الاستخدام أو الإعداد من نظام الأمان الصناعي RFID الخاص بـ مقامات. نحن أفضل موردي حلول تتبع RFID في المملكة العربية السعودية. إذا كنت تبحث عن أفضل نظام لتتبع أصولك أو أجهزتك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.


استثمر في الأمن الصناعي باستخدام تقنية RFID لتتبع أغراضك الثمينة. سيضمن متخصصو RFID لدينا أن أصول شركتك في يد أمينة.
RFID for Industrial Safety

ما هو RFID للأمن الصناعي؟

نظام الأمن الصناعي RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. هو الحل الأسهل والأبسط لتحسين سلامة المعدات المتنقلة الثقيلة في المستودعات ومراكز التوزيع الخاصة بك. هناك ثلاثة أسباب رئيسية للنظر في استخدام RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. لنظام الأمان الصناعي.

أولاً، إنه نظام سهل التثبيت والإعداد. يمكن أن يعمل كنظام مستقل ولا يتطلب إعداد أي برامج أو مشاركة في تكنولوجيا المعلومات. ثانيًا، سيُزيد بشكل كبير من السلامة في المناطق ذات الازدحام الشديد حيث تشكل النقاط العمياء خطرًا محتملاً. ثالثًا، يمكن تهيئته بسهولة لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الآلات الثقيلة عن طريق شراء المزيد من بطاقات RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو.. تتوفر أيضًا وحدات الترقية التي توفر نظام تحديد الموقع في الوقت الفعلي (RTLS) والذي ستتضمن خريطة للمنشأة الخاصة بك والموقع الدقيق لكل مركبة يتم تتبعها.

كيف يعمل RFID للأمن الصناعي؟

يستخدم RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. للأمن الصناعي علامات وقارئات RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. النشطة جنبًا إلى جنب مع الأضواء وصفارات الإنذار لتحذير حركة المشاة وكذلك المركبات الأخرى من تواجد ماكينة ثقيلة خاصة بك تقترب من نقطة عمياء أو منطقة محددة. يتم لصق قارئ RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. على السيارة. يرتدي المشاة هذه العلامات وتلتقط قارئات RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. الإشارة من العلامات أثناء تنقلاتهم في جميع أنحاء المنشأة. يقوم النظام بتشغيل الأضواء وصفارات الإنذار في الوقت المناسب للتحذير من حركة المرور الواردة أو الاصطدامات المحتملة.

يمكن للنظام أن يدعم التوصيلات المتعددة بصفارات الإنذار وأضواء التحذير. يطلق كل قارئRFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. تحذير بناءً على المعلومات التي تحددها. يمكن أن يعمل النظام كحل مستقل أو يمكن إعداده للاتصال بشبكة شركتك سواء كانت سلكية أو لاسلكية.

كيف تعمل تقنية RFID للأمن الصناعي على تحسين عمليتك؟

لا يمكنك جعل الماكينة أكثر أمانًا ولكن يمكنك بالتأكيد جعلها أكثر أمانًا للتواجد حولك. مشغلي الآلات الثقيلة لديهم الكثير للاهتمام به. إنهم بحاجة إلى رفع الأحمال الثقيلة دون إسقاطها، والتنقل في الممرات الضيقة، وتجنب العقبات، وعليهم القيام بكل ذلك بسرعة كبيرة.

المشكلة هي؛ باستخدام الرافعات الشوكية، على سبيل المثال، التي يصعب رؤيتها. يمكن للصناديق الكبيرة أن تسد الجبهة، ويعتمد السائق على مرايا صغيرة ليرى من الخلف، والتصميم بالكامل مليء بالنقاط العمياء. يقود نظام الأمان الصناعي RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. الخاص بنا تقنيات تحذير متعددة في نفس الوقت مثل الأضواء وصفارات الإنذار والصفارات لإخطار من حول السيارة القادمة.

يقوم هذا الحل أيضاً بتشغيل الكاميرا لتسجيل الحدث الذي تم تشغيله للتنبيه. يمكن استخدام هذه البيانات لزيادة تحسين السلامة في المستودع من خلال تحديد المخاطر التي تؤدي إلى حالة الخطأ.

RFID for Industrial Safety

مميزات تقنية RFID للأمن الصناعي

الإصدار المعياري standard

إصدار المؤسسة Enterprise

تطبيقات RFID للأمن الصناعي

RFID for Industrial Safety

يجب تنظيم حقوق الوصول في مرافق الإنتاج والمختبرات الآمنة ومداخل الشركات والمباني العامة. يتم استخدام تقنية RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. للقيام بذلك. يسمح تمرير علامة RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. عبر الماسح الضوئي للعاملين المصرح لهم بالوصول إلى موقع معين.

فقط العمال المهرة والمصرح لهم هم من يجب أن يشغلوا آلات معقدة ومكلفة وربما خطرة. يسمح RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. بإنشاء “سجل إلكتروني” يسجل خصائص آلة التشغيل بالإضافة إلى تعريف المشغل.

يضمن RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. استخدام الأداة الصحيحة أثناء معالجة أحد المكونات في أنظمة CNC الحالية المؤتمتة بالكامل. تسمح علامة RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. المثبتة بشكل دائم على حامل الأداة بالاختيار الدقيق للأداة المناسبة.

فوائد RFID للأمن الصناعي

معالجة الأخطاء

يمكنك تقليل الخطأ البشري وإعادة توجيه انتباه فريقك إلى واجبات أخرى مع الاستمرار في جمع البيانات الأساسية. يمكن جمع المزيد من البيانات بشكل أفضل دون زيادة التكاليف أو التأثير على الإنتاج.

المراقبة التلقائية

يمكنك إدارة بعض التطبيقات الخطيرة باستخدام شرائح وعلامات RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو.. وإمكانية التتبع من البداية حتى النهاية. باستخدام البيانات التي يمكنك الوثوق بها، يمكنك اجتياز عمليات التدقيق بسهولة. نظرًا لأن المزيد من المستهلكين واللوائح تتطلب إمكانية التتبع، يصبح هذا أمرًا بالغ الأهمية.

الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي

تعد المعلومات في الوقت الفعلي ميزة مهمة لـ RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. للأمن الصناعي. يمكنك معرفة مكان الأصل في المستودع في أي وقت. لن تضيع الكثير من الوقت في البحث عن معلومات في المستودع. هذه المعلومات بالفعل تحت تصرفك. يمكنك استخدام RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. لبناء واجهات برمجة التطبيقات لتغذية البيانات تلقائيًا إلى الأنظمة التي تريدها. يمكنك استخدام جهازك المحمول للوصول إلى المعلومات ومراقبة مكان وجود مادة أو أصل في الوقت الفعلي.

تقديم الأفضل لتحسين جودة المكان

تعد البيانات في الوقت الفعلي التي يجمعها RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. مكانًا رائعًا لبدء تحسين العمليات. ضع في اعتبارك استخدام RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. لقياس عدد المرات التي يتم فيها استخدام الأداة من أجل جدولة الإصلاح والصيانة بشكل صحيح. الاحتمال الآخر هو وضع علامات RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. على المواد الخام، والتي من شأنها أن توفر نظرة ثاقبة في الوقت الفعلي لاستخدامها ونقلها. تعتمد الجدولة الأفضل وتخطيط الإنتاج على هذه البيانات. يمكن أيضًا استخدام تتبع الأصول لاكتشاف المشكلات في الإنتاج والإجراءات والعمليات التي تسبب التأخير أو رداءة الجودة، ويمكن استخدام هذه المعلومات لتعزيز العمليات.

إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لتتبع جميع الآلات الثقيلة في عملياتك، فتقنية RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. من مقامات هي خيارك الأفضل. هنا في مقامات، نحن ملتزمون تمامًا بتزويدك بحلول RFID: تحديد الهوية بموجات الراديو. للأمان الصناعي للحفاظ على سلامة وأمان موظفيك ومعداتك واستثماراتك.

ماذا تنتظر؟ تواصل معنا الآن. يُرجى تخصيص بعض الوقت لملء نموذج الاتصال الخاص بنا، وسيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا قريبًا.